أحلامنا لأوطاننا

كل أخبار العالم والأمنيات والأحلام اللى نتمناها
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "بلاتر وبلاتيني وفيجو" في القاهرة الشهر المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 770
تاريخ التسجيل : 17/01/2015
العمر : 30

مُساهمةموضوع: "بلاتر وبلاتيني وفيجو" في القاهرة الشهر المقبل   الثلاثاء مارس 24, 2015 3:27 am

"بلاتر وبلاتينى وفيجو" يتقدمون الحضور لمتابعة عمومية "كاف".. و"شاهين": نقل أمم أفريقيا تحت 23 سنة من الكونغو إلى السنغال

كثف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم استعداداته لعقد جمعيته العمومية التى تستضيفها القاهرة فى السابع من شهر أبريل المقبل، والتى سيحضرها عدد كبير من الشخصيات الرياضية على مستوى العالم.

وأكد عمرو شاهين رئيس إدارة التسويق بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم، أن من الشخصيات التى ستحضر «عمومية كاف» بالقاهرة جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، ونائبه عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، والفرنسى ميشيل بلاتينى رئيس الاتحاد الأوروبى، والأمير على بن الحسين المرشح لمنافسة «بلاتر» على مقعد رئاسة «فيفا»، والأسطورة البرتغالية لويس فيجو المرشح للمنصب نفسه.

وسيقوم «كاف» خلال «العمومية» بتكريم عدد من الشخصيات المهمة على المستوى السياسى والرياضى، والكشف عن الدولة المنظمة لنهائيات أمم أفريقيا 2017، التى يتنافس على تنظيمها كل من الجزائر والجابون وغانا، وسيتوجه رئيس إدارة التسويق بـ«كاف» فى زيارة عمل قصيرة لمده أربع وعشرين ساعة إلى إسطنبول برفقة اثنين من مساعديه للتنسيق بشأن تنظيم الجمعية العمومية مع إحدى الشركات المتخصصة فى هذا المجال.

وأكد «شاهين» أنه ناقش فى زيوريخ خلال اجتماعات مكثفة فى أروقة الاتحاد الدولى بسويسرا، التنسيق الكامل بين «كاف» و«فيفا» لصالح اللعبة، خاصة فى القارة السمراء وتطويرها بما يتناسب مع طموحات أفريقيا.

وكشف رئيس إدارة التسويق بالاتحاد الأفريقى عن نقل بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، المقررة نهاية العام الحالى من جمهورية الكونغو إلى السنغال، مشيراً إلى أن «كاف» سيقوم بعدد من رحلات المتابعة والتقييم للبنية التحتية فى السنغال فى الفترة المقبلة للتأكد من مطابقتها للمستويات المطلوبة، كما أن قرار منحها البطولة جاء بعد النجاح الكبير الذى حققته السنغال فى استضافة أمم أفريقيا للشباب تحت 20، التى توجت بها نيجيريا بعد فوزها على أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وأكد «شاهين» إقامة البطولة بنظام المجموعتين للفرق الثمانية المتأهلة للنهائيات، وستكون البطولة مؤهلة لنهائيات أولمبياد ريو دى جانيرو، صيف العام المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://news.afdalmountada.com
 
"بلاتر وبلاتيني وفيجو" في القاهرة الشهر المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلامنا لأوطاننا :: الأخبار الرياضية :: رياضة مصرية-
انتقل الى: